كولر يرفض 

تاريخ النشر: 03/11/2023
2
منذ 10 شهر
كولر

رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم مركز حراسة المرمى لديه في الموسم الجديد 2024-2025.

وعلمت " كورابيا " ظهور ترشيحات داخل الأهلي للتفاوض مع محمد صبحي 24 عاما حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني الذي ينتهي تعاقده مع الأخير في نهاية الموسم الجاري ولم يتم تجديده .

وترددت انباء قوية في الأيام الأخيرة عن فشل مفاوضات محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لتجديد عقده بسبب تمسك الحارس بالحصول على مقابل مالي لا يقل عن 15 مليون جنيه سنويا .

وقوبل الترشيح برفض مباشر من جانب مارسيل كولر الذي أكد عدم اقتناعه بالتعاقد مع حارس مرمى جديد من الأساس في ظل امتلاكه مصطفى شوبير الحارس الثاني وبديل محمد الشناوي الأول وكذلك حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي وأفضل حارس إفريقي تحت 23 عاما حاليا وقدرتهما على تحمل المسئولية السنوات المقبلة مع محمد الشناوي الحارس الأول وكابتن الفريق حاليا .

وكان مارسيل كولر مدرب الأهلي رفض في وقت سابق التعاقد مع محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق عند نهاية عقده في عام 2022، ثم كرر نفس السيناريو في الصيف الماضي عندما رحل عن صفوفه علي لطفي المنتقل إلى صفوف زد الصاعد للدوري الممتاز وقرر الرهان في نهاية المطاف على الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبيير وحمزة علاء في قائمة الأهلي خلال موسم 2023-2024 .

حمل تطبيق كورابيا الآن